يتضمن Rooney تغيير MLS: "استفاد" اللاعبون الأمريكيون من رواتب منخفضة

يتضمن Rooney تغيير MLS: "استفاد" اللاعبون الأمريكيون من رواتب منخفضة




أعطى كابتن فريق مانشستر يونايتد السابق أفكاره وهو يخرج من الولايات المتحدة في نهاية الموسم في مقاطعة بولر هات في الدرجة الثانية في إنجلترا
لقد حصل واين روني على رواتب أعلى وسوق نقل على الطراز الأوروبي في اتحاد كرة القدم في المؤتمرات وهو يودع وقته في دي سي يونايتد.

تنافس كابتن مانشستر يونايتد وإنجلترا السابق في مباراته الأخيرة مع نادي الولايات المتحدة في وقت سابق من شهر أكتوبر / تشرين الأول ، حيث خرج الفريق من مباراتين متتاليتين في كأس إم إل إس من تورنتو إف سي.

حصل اللاعب الذي يبلغ من العمر 34 عامًا على جميع الأوسمة المحلية الكبرى خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وقد وقع اتفاقًا ليصبح مدربًا للاعبين في مقاطعة هات بولر ضمن البطولة من غريغوريان تقويم الشهر.


وتحدث روني عن الفترة التي قضاها في أمريكا الشمالية 

 وتحدث عن تجربته مع جبل أولسن على مدى الأشهر الستة عشر الماضية ، وكذلك بشأن مسألة الأرباح.

كان نجم إيفرتون لمرة واحدة من بين أكثر اللاعبين ربحًا في الرحلة العالية للأرض خلال سنوات الذروة التي قضاها في ترافورد السابق ، وكان لا يزال بأجر قدره 2.7 مليون دولار (2.1 مليون جنيه إسترليني) لعام 2018 بعد وصوله إلى التقويم الغريغوري الشهر في تلك السنة.

ومع ذلك ، يشعر روني أن الراتب منخفض جدًا من حيث الأهمية بالنسبة لدوران الأرباح والأرباح الناتجة عن الامتيازات والرهون البحرية ، خاصة فيما يتعلق بالقدرات الأصلية والعودة إليها.

وقال لصحيفة "أتلتيك"

 "إن أجر الكثير من اللاعبين [يمثل صعوبة هنا]". "أعتقد أنه مقابل العائد الذي تمثله الدوريات ، فإن الأجور ليست عالية بما يكفي للاعبين الشباب.

"أشعر بأنهم يتفاوضون ضد لاعبين بديلين لليانكي ، إنهم لا يتفاوضون ضد ما يخلقه اللاعبون الأجانب ، لا أفترض أن هذا صحيح بالنسبة لهم.

"إنهم كثيرون ، وهم يعملون مكافئًا أثناء عملنا ، وهم يقومون بتدريب الحد الأقصى للمبلغ أثناء التدريب ، وأشعر ببساطة بأنهم عادة ما يستفيدون من ذلك."

وين روني براد جوزان


روني مثير للإعجاب في نفس الوقت الذي شعر فيه بأن شخصية سوق النقل متعدد الأطراف - أينما تتداول المجموعات مع لاعبين قليلي التحذير أو مربوطين بعد اختيار مسودة - أمر غير عادل للناس.

"يشارك اللاعبون معا" ، تابع. "أفترض أنه يجب السماح للاعبين بالانتقال من نادٍ إلى آخر [بحرية أكبر] - هناك قدر ضئيل للغاية منه في أوروبا ، أينما أراد أحدهم التوقيع على لاعب ، يتعين عليك الدفع نقدًا ، دفع الكثير من على الأجر.

"أشعر هنا أن اللاعبين سيشعرون بالغضب الشديد ببساطة ، سيكون لديهم عائلة ، وسيقابلون التدريب في المستقبل وأنهم سيُبلغون أنهم ينتقلون إلى الساحل الغربي ، المنطقة الجغرافية.

بالنسبة للعائلة 

 من الصعوبة بمكان أن تترك الأمر ببساطة وتترك مثل هذا دون أي إشعار حقيقي. الوكالة هي عملاقة تمامًا للاعبين هنا."

أشاد روني معًا بمقدار التوظيف من أولسن وفريقه في أودي فيلد ، إلا أنه يشعر بشكل موحد أن الأطراف تحاول عادةً وتكرار الطرق الأوروبية لتحقيق نتائج مختلطة.


وأضاف "من ما رأيته ، التوظيف - سأمثل المدربين فقط [في دي.سي. المتحدة] ، وأنا لا أدرك بالضبط ما يفعله المدربون الآخرون - المدربون هنا معقولون".

"أرى أن الوسائل البديلة للمجموعات البديلة قد تم تأسيسها وطريقة لعب المجموعات. ربما أشعر - ربما تراها عادةً مع المنتخب الوطني الأمريكي - عادةً ما يتم تدريب اللاعبين بشكل مفرط.

"أشعر أنه ربما يكون هناك أينما يحاول المدربون الموجودين هنا محاولة الإفراط مع اللاعبين. إنها لعبة سهلة لكنهم يرون محاضرًا مثل [Pep] Guardiola ويقولون" يا يجب علينا القيام به ويفعل ما يشاء ، وأنهم لا يجب عليهم فعل ذلك ".

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي