"فقط أغلق فمك وأعمل" - توصية Petit الخاصة بقائد Arsenal Xhaka تحت النار

"فقط أغلق فمك وأعمل" - توصية Petit الخاصة بقائد Arsenal Xhaka تحت النار


يشعر لاعب خط الوسط السابق في Gunners بأن اللاعب الدولي الأوروبي يتميز بمهمة قوية لإنقاذ حياته المهنية على أرض الإمارات
يقول لاعب إرسنال السابق إيمانويل بيتيت إنه يجب تجريد لاعب خط الوسط في أرسنال جرانيت تشاكا من المكان ، وإغلاق فمه والعمل بلا كلل لاكتساب الاحترام.

يتعرض Xhaka للهجوم بمجرد رد فعله على غضب المشجعين من خلال اقتلاع بذيءات الفم بمجرد استبداله بـ Crystal Palace في نهاية الأسبوع.

اعترف بيتيت ، متحدثًا تمامًا مع بادي باور نيوز: "لم أر شيئًا واحدًا مثل ما حدث مع جرانيت تشاكا من قبل. بالنسبة لي ، لا يمكن أن يكون قائد أرسنال بعد الآن. إنه غير ممكن. ما فعله كان غير مقبول.

"ما فعله على أرض الملعب هو أحد العوامل ، لقد أوضحت أنه لا أفهم ما يضيفه للفريق. لكن ما فعله شاكا عندما غادر الملعب هو مختلف تماما تماما. لا يمكنك القيام بذلك - إنه مثل الخيانة في إنجلترا. "

الآن يعتقد Petit أن Xhaka يمتلك مهمة كبيرة على يديه لاكتساب دين المشجعين واللاعبين على حد سواء وإنقاذ حياته المهنية على الساحة الإماراتية.

"إذا أردت التحدث إلى شاكا ، فقلت:" أنت تقوم بالمهمة المثيرة الأولى في العالم ، وعليك تكوين تضحيات. عليك أن تتخيل ذلك ، بعد أن تلعب في نادي هائل مثل Arsenal ، وقبطان في أعلى ذلك ، عليك أن تكون مثالًا مشاركًا في الملعب وخارجه. في الوقت الحالي ، أنت لست كذلك. لذلك ، استلقى. لا تجيب على أي استفسارات قد تكون مثبطًا - ما عليك سوى إغلاق فمك والعمل وإلقاء نظرة لحث ثقة المعجبين واللاعبين. هذه غالبًا ما تكون أصعب لعبة يجب أن تلعبها منذ أن تحولت إلى لاعب ".

يعتقد بيتيت أن Xhaka لديه الكثير لمعرفة ما هو مطلوب لتوجيه مثل هذا النادي الهائل في إنجلترا والطريقة التي يحب بها المشجعون.


"أنا أتنافس مع لاعبين مثل توني آدمز وشفيع القديس فييرا - قادة حقيقيين وقباطنة ضخمة - وأنهم أظهروا مزاج وشخصية ما يوحي بأنه قائد آرسنال ، بغض النظر عن حدوثه على أرض الملعب.

"آدمز وفييرا يقدمان المشجعين باستمرار - لا أفترض أن شاكا يفهم ما يوحي بأنه من المؤيدين في إنجلترا.

"إنه لا يفهم حب هؤلاء الأفراد للنادي ، وبالتالي للاعبين ، فهم يدعمونك باستمرار. أنا أقدر وقتي في إنجلترا نتيجة لذلك.


"لقد شاهدت مشجعين يهتفون للاعبين من قبل ، بالطبع ، ولكن ليس مثل هذا. كان الغضب شيءًا آخر. من الواضح أنهم لا يحتاجون إلى Xhaka للعب مع أرسنال بعد الآن.

"إنه أمر مزعج للغاية بالنسبة لمشجعي آرسنال أن يغفروا شاكا. لا يحتاجون إليه للعب مع ناديه بعد الآن.


"إن تفويت ما حدث سيكون أمرًا مزعجًا للغاية بالنسبة لمعادن Unai. هل سيحصل على المركز ليبقى Xhaka كقائد؟ أنا لم أقرر.

"لكن ، بشكل كبير ، هل يعمل النادي على شيء واحد فيما يتعلق بما حدث؟ أشعر أنهم بحاجة إلى ، كرسالة للجماهير وبالتالي اللاعبين.

"بغض النظر عما يحدث على أرض الملعب ، يكون لدى المشجعين الحق في رفع أصواتهم ويظهرون أنهم حزينون ، ويعني ثابت أنهم يحتاجون إلى الصحيح للتصفيق بعد تسجيلك للفوز بالمباريات. إنه تقليدي.


المادة تواصل أدناه

"هذا هو درجة المنتسبين الأساسية المطلقة دائما كلاعب كرة قدم. إنه ثابت داخل الشارع ، وإن كان شخص ما يأتي إليك ويقول إنه ليس عليك أن تبقي على عصبك.

"أنا أفهم أنه أمر مزعج ، خاصةً مع الضغط الذي تعرضت له شاكا على مدار الأسبوعين الماضيين. لقد تعرض لانتقادات من قبل المشجعين ، وبالتالي فإن ميديا ​​- من قبلي ، أيضًا ، كلاعب ، بدلاً من أن أكون فرديًا - ولكن هذا غالبًا ما يوحي بأن يكون كابتن نادٍ هائل.

"الآن ، يجب أن يكون Xhaka صلبًا بشكل رهيب في ذهنه. يجب أن يدرك أن ما حدث يوم الأحد كان زلة. أنا متأكد من أنه سيعود بعذر شهادة جامعية. "

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي