قادة يتطلعون إلى المضي قدما ، والبعض الآخر لتشكيل التعديلات

قادة يتطلعون إلى المضي قدما ، والبعض الآخر لتشكيل التعديلات




الثانية كروية من ألعاب المجموعة C و D في البرازيل 2019

المجموعة الثالثة: يلعب الفرنسيون والكوريون مكان الصدارة
المجموعة الرابعة: دولة أفريقية واليابان تتصدر موقفها
معاينة يوم المباراة - إذا كانت المباريات الثابتة في الفريقين C و D تمثل شيئًا ما ، فستضمن كروية الألعاب الثانية يوم الأربعاء الكثير من الإثارة والإثارة.

بعد فوزها في المباريات الثابتة ، تتجه كل من فرنسا وشبه الجزيرة إلى غويانيا ، أينما كان الصدارة الصدارة في المجموعة C والمكان الذي يمكن تحقيقه في آخر ستة عشر مباراة. ضمن المباراة المختلفة للقسم ، تتطلع تشيلي وهايتي إلى إطلاق حملاتهما العديدة والحفاظ على آمالهما في التأهل لكروية متتالية على قيد الحياة.

في المجموعة الرابعة

في هذه الأثناء ، الخاسرون في اليوم الافتتاحي ، تصطدم هولندا والولايات المتحدة الأمريكية بعدة دول غزاة من البلدان الأفريقية واليابان في فيتوريا. يبدو الممثلون الأفارقة والآسيويون في وضع جيد لختم تذاكرهم إلى قسم خروج المغلوب ، في حين أن فريق Oranje و Stars and Stripes بهامش ضئيل للخطأ.


 الألعاب

30 أكتوبر

المجموعة ج:
شبه جزيرة جمهورية فرنسا (غويانيا سيرينها ، 17:00 بالتوقيت المحلي)

تشيلي-هايتي (غويانيا سيرينها ، 20:00 بالتوقيت المحلي)

المجموعة د:

هولندا-السنغال (فيتوريا / كاراسيكا ، الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي)

الولايات المتحدة الأمريكية واليابان (فيتوريا / كارياكا ، 20:00 بالتوقيت المحلي)


ما كنت ترغب في فهمه

من بين المجموعات الثمانية التي شاركت في مباراة الثلاثين من شهر أكتوبر ، يقيس ميدان هايتي المركز الوحيد الذي فاز به في إحدى مباريات كأس العالم تحت 17 سنة FIFA - هذا على الرغم من مشاركته في بطولة 2007.

أصبح التاريخ على جانب اليابان بعد أن واجهوا الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث فاز الأبطال الآسيويون مرتين قبل أن يهزموا المشجعين والمشارب خلال طبعات هذه المسابقة داخل الأمريكتين. جاء الفوز الأول في أمريكا الجنوبية (2-1 في بلد أمريكا الجنوبية 1995) ، في حين كان الثاني في أمريكا الوسطى (1-0 في ترينيداد وتوباغو 2001). هل سيخلقونه 3 من ثلاثة؟

ياماتو واكاتسوكي من اليابان يحتفل مع زملائه في الفريق


ياماتو واكاتسوكي (إلى الأمام ، اليابان)


هزم لاعب الوسط دفاعاً تاماً ومتفردًا الدفاع عن أبطال أوروبا الأقوياء هولندا في مباراتهم في المجموعة الرابعة. النجم الياباني قد يصيب الفوضى ضد الولايات المتحدة الأمريكية التي بدت مريضة مرتاحة في المباراة الافتتاحية ضد بلد إفريقي.

عادل عويش (لاعب خط الوسط ، فرنسا)


كان الشاب الفرنسي ، منظمة الصحة العالمية ، هدافًا رئيسيًا في بطولة أوروبا تحت 17 سنة UEFA ، حيث سجل 9 ضربات ، وكان مبهرًا ضد تشيلي يوم الأحد الماضي ، على الرغم من عدم العثور على الهدف. من الممكن أن تعمل بشكل واضح في خط الهجوم مرة أخرى غدًا ، لن تراهن على فجوة حساب التقييم الخاص به ضد Taeguk Warriors.

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي