الخطر: أخذ قميص رونالدو في العاصمة الإسبانية ريال مدريد ليس بالأمر السهل

الخطر: أخذ قميص رونالدو في العاصمة الإسبانية ريال مدريد ليس بالأمر السهل



يبقى اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مطمئنًا إلى أن أدوات المائدة ستتجه إلى Bernabeu هذا الموسم ، على الرغم من البداية البطيئة

اعترف إيدن هازارد بملء قميص كريستيانو رونالدو في العاصمة الإسبانية ريال مدريد.


انتقل اللاعب البلجيكي الدولي إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو من تشيلسي خلال الصيف مقابل 130 مليون جنيه إسترليني (167 مليون دولار) ، لكن بدا أن بداية حياته في بلد أوروبي كانت صعبة بسبب التوقعات الكبيرة.

على الرغم من أن رونالدو ، هداف النادي الرائد الذي لا يضاهى ، تم بيعه ليوفنتوس في صيف عام 2018 ، إلا أن العاصمة الإسبانية انتخبت لكي لا تحل محل مافنها بنفس القدر وحُرمت من جالاكتيكو من هذا المكان منذ ذلك الحين.


وصل "هازارد" لملء هذا الفراغ ، 

ولكن مع سبع مباريات تحت حزامه ، تمكن من تحقيق هدف واحد ومرران.

يرتدي القميص رقم 7 لرونالدو ، الذي زار ماريانو بارثولوميو دياز الموسم الماضي ، مجرد توقعات بشأن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ، ولم تقدمه وكالة الأمم المتحدة حتى الآن.

"أخذ هذا القميص عندما لا يكون كريستيانو واضحًا ، فهو تاريخي" ، اعترف في مقابلة مع تلفزيون العاصمة الإسبانية.

على الرغم من أن رجال زين الدين زيدان يحتلون المركز السادس في الدوري الأسباني ، وإن كان مع مباراة مؤجلة عندما تم تأجيل مباراة كلاسيكو ضد المدينة بسبب الأسباب السياسية ، إلا أن هازارد لا يزال مطمئنًا إلى أن الفريق سيحقق هدفه المتمثل في تأمين أدوات مائدة مهمة خلال الحملة المقبلة.

وأضاف: "إننا نتقدم لتقديم كل ما لدينا للفوز بكل شيء ، وعلينا حمل كأس." "أعتقد أن دوري أبطال أوروبا مهم للغاية. أنا هنا للفوز بها ، من المهم أن أرفقها بنفسي.

"أنا أبسط نادي في العالم وأتمنى أن أبذل قصارى جهدي."

بعد عدم نشاطهم في عطلة نهاية الأسبوع ، عاد ميدان العاصمة الإسبانية إلى الظهور في أيام الأسبوع في الدوري ، بمجرد أن يتمكنوا من استضافة مضيفه ليجانيس.

مع قاع خصومهم في الدوري ، بعد أن حصلوا على 5 نقاط فقط من مباراتهم الفاصلة العشر ، سيأملون في مواصلة تعافيهم ، والتي توقفت بمجرد أن تغلبوا على مايوركا 1-0 في التاسع عشر من أكتوبر.

منذ ذلك الحين ، يحتاجون إلى الذهاب إلى غلطة سراي وفازوا 1-0 ، ويعيدون آمالهم في التأهل لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ، والتي بدت واهية عندما اختاروا غرض واحد فقط في مباراتي الفجوة 2.

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي