الحد الأدنى طاجيكستان تجني معظم المكافآت

الحد الأدنى طاجيكستان تجني معظم المكافآت




الغرباء ينزلون الكاميرون بطل إفريقيا

دفاع قوي وسريع عدادات مفتاح نجاحهم
"مفاجأة؟ ليس في أدنى!"
بعد مرور 12 عامًا ، حصلت طاجيكستان على الشوط الأول - وحتى هذا العام فقط - كأس العالم تحت 17 سنة FIFA. في عام 2007 في كوريا الجنوبية ، حصلوا على 4-3 إقناع الولايات المتحدة الأمريكية في مباراة الفجوة ، وعلى الرغم من هزيمتين 1-0 بعد ذلك ضد البلد الأوروبي وتونس ، إلا أنهم ما زالوا قادرين على تشكيل التاريخ من خلال خلقه في كروية من ستة عشر بالتنسيق مع المجموعات الثالثة الأكثر فعالية.

يتماشى التاريخ أيضًا مع البرازيل لتكرار نفسه هنا ، حيث تغلب المنتخب الآسيوي على حملته العنقودية E بتغلبه على الكاميرون بطل إفريقيا 1-0. مدرب زين العابدين رحيموف قال "مفاجأة؟ ليس في أدنى المستويات". "لقد أظهرنا بالفعل ما لدينا ميل إلى أن نكون قادرين على مواجهته ضد المجموعات الكبيرة ضمن التصفيات ، وبالتالي لدينا ميل إلى معرفة أن لدينا ميل لوقوف فرصة هنا".

في الواقع ، تغلبت طاجيكستان على كوريا الشمالية الأولى ثم جمهورية كوريا في دور الثمانية ونصف النهائي من بطولة آسيا تحت 16 عام 2018 بشكل صارم ، في كل مرة بضربات الجزاء الترجيحية. بنهاية البطولة ، سجلوا ستة أهداف في عدة مباريات واحتلوا اليابان في المركز الثاني.

يبدو أن هذا الاتجاه البسيط سيستمر ، بهدف واحد من نقطة الجزاء بما يكفي لتصور خصومهم الأفارقة. "أنا سعيد للغاية بهدفي ،" نفس شريفك رحمتوف وكالة الأمم المتحدة ولدت من جديد من ركلة جزاء. "بالطبع اعتدت أن أكون لمسة عصبية قبل أن آخذها ، لكنني ركزت على الكرة وضربتها بكل بساطة. ذهبت ، وبدأت الاحتفالات أيضًا".


تم إحراز الهدف من خلال التصريح الموسع من حارس المرمى 

 شاروخ قرغيزبوف ، وكالة الأمم المتحدة التي استبدلت بشكل مذهل بطل الرماية من التصفيات موخريد الدين خاسانوف في المرمى. أمادوني كامولوف و رستم سويروف ، كل منهم تم إحضارهم كبديلين ، يتنافسون على واحد ، وكذلك الطريقة الوحيدة التي قد يمنعها حارس الكاميرون مانفريد إيكوي من الخروج عن القانون.

"المدرب كامولوف و رستم لاعبان حيويان في وكالة الولايات المتحدة الأمريكية قد يكونان ببساطة جزء من تشكيلة البداية" ، أوضح المدرب ، "لكن من الواضح أنه من الجيد أن | | سنكون | نحن قادرون على) لدينا لاعبون مثل ذلك في يمكن للوكالة التابعة للأمم المتحدة أن تعود طوال المباراة ".

اعتقدت طاجيكستان أنهم سجلوا هدفًا ثانيًا كان نموذجًا لرواجهم في الهجمات المرتدة ، حيث تم إرسال كرة ممتدة في المقدمة ، وسباق العدو ، ومراوغة الأرجل ومحاولة وجدت خلف الإنترنت. للأسف بالنسبة لهم ، كان يهيمن عليها بالتأكيد حكم فيديو لارتكابه خطأ.

وقال المدرب "كان من العار أن هذا قد ساعد الولايات المتحدة بشدة. الكاميرون كانت قوية ولديها العديد من الاحتمالات لتحقيق التعادل. الهدف الثاني سيكون ذكيا." تم تقليص عددهم إلى 10 رجال خلال النصف الثاني من الزميلة عندما التقطت شهرات المرودوف بطاقة صفراء ثانية ، وهذا يعني أن النتيجة لم تكن متأكدة حتى النهاية.

في الدقيقة الثامنة من وقتك التكميلي ، تعرض الأسود لهجوم أخير ، لكن قيرغيزبوف كان كافيًا له ، مما دفعهم إلى توفير ما أدخلت صافرة النهاية وأيضًا تدفقهم الناجح من الفرح ، حيث قام رحماتوف وزملاؤه بمعانقة بعضهم البعض. ، سقطت في الأسفل واحتفلت بإقناع هائل من الأثقال الأفريقية. "اليوم لدينا ميل للاحتفال بالفوز ،" نفس رحيموف ، "غدا لدينا ميل للتخصص في المباراة اللاحقة".

التالي

اسبانيا - طاجيكستان واحد وثلاثون أكتوبر (بالتوقيت المحلي / فيتوريا / كارياكا 17:00)
الارجنتين - طاجيكستان ثلاثة أشهر من التقويم الغريغوري (التوقيت المحلي لمدينة فيتوريا / كارياكا)

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي