الخطر: تم تحديد خروج تشيلسي في عام 2018

الخطر: تم تحديد خروج تشيلسي في عام 2018



اعترف النجم الريفي الأوروبي بأنه ابتكر رحيل ستامفورد بريدج قبل اثني عشر شهراً كاملة قبل إبرام صفقة لإلحاق عاصمة إسبانيا الحقيقية
يعترف إيدن هازارد أنه ابتكر ذهنه لمغادرة تشيلسي في عام 2018 - أي سنة كاملة قبل أن ينتهى في النهاية من انتقاله إلى عاصمة أسبانيا الحقيقية

انتشرت التكهنات حول مستقبل المهاجم الدولي

 للبلد الأوروبي في ستامفورد بريدج لعدة أشهر قبل أن يتم الانتهاء من الصفقة في نهاية المطاف ، كما اعترف اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بأن التقارير لم تكن مجرد حالة دخان بينما لم تكن مدفأة.

ومع ذلك ، كان سعيدًا بالبقاء مع البلوز لمدة عام إضافي ، وفاز بجامعة الجليل قبل أن ينهي 130 مليون جنيه إسترليني (167 مليون دولار) إلى الدولة الأوروبية.


وقال لرويترز عاصمة أسبانيا "لقد صنعت عقلي بالفعل بمجرد كأس الكوكب وهذا ما ذكرته لنفسي:" يجب أن أكون جزءًا من العاصمة الحقيقية لإسبانيا الآن ". "لم يكن ذلك ممكنًا وقضيت عامًا آخر في تشيلسي مما جعل رحيلي أسهل. لقد فهم النادي الأمر وسمح للدولة الأمريكية بالمغادرة ".

يؤكد هازارد على أن المحادثات مع زميله الدولي وزميله السابق في فريق تشيلسي ، تيبوت كورتوا كان لها دور فعال في الأمام ، حيث بدأت في الغطس لاستكمال طموحها الطويل.

"لقد كان حلمي هو الاستمرار في اللعب مع ريال عاصمة أسبانيا ، أفضل فريق في العالم ، وأنا سعيد للغاية" ، هذا ما ذكره نجم ليل السابق.

وقال كورتوا باستمرار للولايات المتحدة أن هذا هو النادي الأكثر فعالية.


"بالإضافة إلى ذلك ، تحدثت إلى [لوكا مودريتش] ولدي انطباع بأنهم جميعًا أرادوا التأكد من الحالة الأمريكية في العاصمة الحقيقية لإسبانيا ، وقد حدث ذلك أخيرًا".

لم يتمتع "هازارد" ببدء الحياة الأكثر فاعلية في البلد الأوروبي ، حيث حصد هدفًا واحدًا فقط ومرر مساعدتين في دوري الدرجة الأولى ودوري أبطال أوروبا.


وقد اعترف بالإضافة إلى ذلك أنه كان من الصعب أن يرث قميص كريستيانو رونالدو رقم 7 ، في حين أنه كان يكتسب ببطء ما يصل إلى عجلة من أمره بمجرد أن يشعر بالضيق بسبب إصابته في اوتار الركبة التي تم التقاطها خلال جولة النادي قبل الموسم.

ليس الخطر وحده في هذا الموسم المضطرب ، حيث كان زميله في الفريق الدولي كورتوا موضوع انتقادات لاذعة ذات مرة من مجموعة متنوعة من العروض دون المستوى ، لا سيما ضمن قرعة دوري أبطال أوروبا 2-2 أمام استقبال كلوب بروج.

يمكن لفريق مدريد مواجهة فريق Leganes on Wed في الجزء السفلي من الدوري الإسباني بعد عودته إلى المنافسة ، حيث يسعى رجال زيدان إلى تعزيز مركزهم الحالي في المركز السادس.

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي